بوتين: أحبطنا 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال المونديال

بوتين: أحبطنا 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال المونديال
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن الهيئات الأمنية، أحبطت 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال فعاليات كأس العالم لكرة القدم.

وأضاف بوتين، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء: "خلال كأس العالم، تم تحييد قرابة 25 مليون هجمة إلكترونية، وغيرها من الإجراءات الإجرامية على البنية التحتية للمعلومات في روسيا".

وشكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين موظفي الخدمات الخاصة الروسية والأجنبية، مشيراً إلى أن 126 ممثلاً من 55 وكالة خاصة ووكالات إنفاذ القانون في 34 دولة، عملوا على توفير أمن كأس العالم 2018.

وقال بوتين: "أود أن أشكر كل الموظفين الروس في الخدمات الخاصة ووكالات إنفاذ القانون، وكذلك، ممثلي وكالات إنفاذ القانون والخدمات الخاصة من أكثر من 30 بلداً، وأنا أعرف أن 126 ممثلاً من 55 وكالة للخدمات الخاصة ووكالات إنفاذ القانون من 34 دولة، شاركوا في هذا العمل المشترك".

وأضاف الرئيس الروسي، أن ضيوف كأس العالم، شعروا بالأمان في روسيا، وأن الأشخاص الذين جاؤوا إلى بلدنا شعروا بالأمان، كان بمقدروهم التحرك بشكل سلمي ومريح بين المدن وجميع أنحاء البلد ككل، ومشاهدة مباريات فرقهم المفضلة في الملاعب ومناطق المشجعين".

التعليقات