شركة توزيع الكهرباء تنظم لقاءا للشركات المهتمة بتركيب العدادات الذكية

شركة توزيع الكهرباء تنظم لقاءا للشركات المهتمة بتركيب العدادات الذكية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة لقاءاً خاصا ضم الشركات المتخصصة بتركيب أنظمة العدادات الذكية وذلك من أجل تبادل قواعد البيانات والدفع باتجاه شراكة استراتيجية بين القطاع الخاص والشركة بما يتيح لشركة التوزيع تأهيل واعتماد تلك الشركات للدخول في أي مناقصة مقبلة بشأن تركيب العدادات وفق الإجراءات الفنية المناسبة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر اتحاد المقاولين بمدينة غزة، السيد مساعد المدير العام التنفيذي م. ماهر عايش و السيد مدير الإدارة التجارية م. ايهاب أبو صفية والسيد مدير إدارة الحاسوب م. أحمد شعث والسيد مدير وحدة التخطيط م. محمود أبو حية والسيد م. فادي العكة مدير دائرة التفتيش ، حيث شارك بالاجتماع العديد من الشركات المختصة بتركيب العدادات الذكية، و وجه السيد م. ماهر عايش الشكر لاتحاد المقاولين على استضافتهم للقاء إضافة للشركات على الاهتمام بالبرنامج الذي أعدته الشركة بالخصوص.

حيث أشار الى أن شركة الكهرباء تقوم بوضع استراتيجيات لمواجهة عجز الكهرباء الكبير في قطاع غزة، ما جعل الشركة تتجه نحو تأهيل شركات كهرباء من القطاع الخاص للعمل في تركيب العدادات الذكية منها مما يساهم في سرعة تركيب تلك العدادات استعدادا لأي مشروع ذاتي أو خارجي بالخصوص .

كما أكد السيد مساعد المدير العام التنفيذي أن هذا البرنامج يأتي في إطار الحاجة الفنية و المسئولية المجتمعية لشركة التوزيع تجاه القطاع الخاص، وأشار الى أن تلك المشاريع من شأنها خلق شراكة حقيقية بين الشركة وكافة الشركات العاملة في هذا المجال لتخفيف أزمة الكهرباء في القطاع .

ومن جانبه أكد السيد مدير الإدارة التجارية م. ايهاب أبو صفية أن أساس العلاقة والتعامل هو الثقة والمصلحة المشتركة مع القطاع الخاص وأن الشركة تتعامل بشفافية ووضوح، وسيتم خلال مرحلة التأهيل توضيح كل الاحتياجات التي يتطلبها العمل وأن المشروع ليس بالأمر الصعب أو المعقد .