بعكس أبائهم.. صغار الحيوانات المفترسة بوجوه أكثر براءة وجاذبية

بعكس أبائهم.. صغار الحيوانات المفترسة بوجوه أكثر براءة وجاذبية
توضيحية
عندما يتعلق الأمر بجاذبية صغار الحيوانات تذهب أذهاننا دائما إلى القطط والكلاب، أو الطيور زاهية الألوان، ولكن في هذا الموضوع سنعرض بعض الصور غير المتوقعة لحيوانات لم يكن يتخيل أحدا أن تقترن بهم صفة البراءة أو الجمال يوما، بالنظر إلى آبائهم.

قرد الململة



يعرف هذا النوع من القرود بأنفه الطويل، كما يظهر في صورة الأب، ولكن يبدو أن الأمر يختلف عند صغار تلك القرود، حيث يظهر القرد الصغير بأنف ضئيلة جدا، تجعله يبدو أكثر جمالا.

التابير




في الأصل يتبع هذا الحيوان فصيلة الفرس كما يبدو من خلال صورة الصغير الذي يسير في هدوء، بالرغم من اعتقاد البعض أنه تابع لفصيلة الخنزير، والذي توضحه لنا صورة التابير الأب.

الكابيبارا


الكابيبارا هو أكبر القوارض على وجه الأرض، ولكن عند النظر لصغار هذا الحيوان الذي يطلق عليه خنزير الماء، نشعر وكأنهم مجموعة من الحيوانات الأليفة، التي يمكن تربيتها في المنزل، وهو أمر مستبعد بالطبع.

الخنزير الوحشي الإفريقي




ليس هذا ما يتوقع أن يكون حيوانا جذابا، ولكن عند مقارنة صور الصغار بصورة الأب العجوز، قد تشعر ببعض الجمال لدي صغار الخنازير الإفريقية الوحشية.

كلاب البولدوغ



من المعروف أن تلك النوعية من الكلاب تحديدا، دائما ما تحمل وجوها غاضبة وأحيانا مخيفة، كما يظهر في صورة الأب. لكن الأمر يختلف كثيرا عند مشاهدة صغير البولدوغ، مثل هذا النائم في هدوء.


الضبع


الضبع هو حيوان مفترس يعيش على اصطياد ضحاياه من الحيوانات الأخرى، لذا من الصعب أن تجده بريئا أو جذابا يوما، ولكن يبدو أن هنالك فرصة ضئيلة من أجل تحقق ذلك عبر صورة هذا الصغير.




التعليقات