مارادونا للرئيس عباس: "أنا فلسطيني"

مارادونا للرئيس عباس: "أنا فلسطيني"
الرئيس محمود عباس وأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا
رام الله - دنيا الوطن
التقى الرئيس محمود عباس، بأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، في العاصمة الروسية موسكو.

وتعانق الرئيس عباس مع مارادونا مرات عديدة، قبل أن يقول مارادونا للرئيس: أنا فلسطيني.

يذكر، أن الرئيس عباس يتواجد في موسكو، للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بناءً على دعوة الأخير، من أجل حضور نهائي كأس العالم بين كرواتيا وفرنسا.

 

التعليقات