إصابة تسعة مواطنين بالرصاص الحي والأعيرة المطاطية في مخيم الجلزون

إصابة تسعة مواطنين بالرصاص الحي والأعيرة المطاطية في مخيم الجلزون
جنود الاحتلال - ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن إصابة تسعة مواطنين بالرصاص الحي والأعيرة المطاطية خلال المواجهات، التي اندلعت صباح اليوم الأحد، مع قوات الاحتلال في مخيم الجلزون شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال الإسرائيلي، اعتقل مواطنين اثنين خلال المواجهات.

التعليقات