7 حيوانات تبدو أحيانا من جنس البشر بتصرفاتها

7 حيوانات تبدو أحيانا من جنس البشر بتصرفاتها
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
يحتوي العالم من حولنا على عالم مواز، مكون من حيوانات عدة مختلفة، فهل نعلم أن هذا العالم يتشابه مع عالمنا البشري كثيرا في بعض الأوقات؟

بالفعل، وتلك هي بعض من الأمور التي تتميز بها حيوانات عدة، لتجعلهم يبدون أحيانا مثلنا تماما، هذه الحيوانات كما ذكرتها مجلة قل ودل كالتالي:

الذئاب

يحرص الذئب دائما على أن يكون لديه زوجته الخاصة وكذلك صغار من نسله، فيهتم بمراعاتهم، حيث يشبه في ذلك ما يقوم به رب الأسرة التقليدي بين البشر.

الأفيال

تمتلك الأفيال مشاعر جياشة، فتبكي أحيانا وتضحك في أحيان أخرى، كذلك يحرصون على الاحتفال بأي فيل عائد قد غاب عنهم لفترة طويلة، في الوقت الذي يظهرون حزنهم في حالة موت أحدهم.

البطاريق

تماما مثل الذئاب، يحرص كل بطريق على أن يكون له شريكة حياته الخاصة، بينما يقوم كذلك ببعض ردود الفعل الرومانسية حينما يرتبط بأنثى من البطاريق، فيقوم بتقديم الحصى لشريكته كهدية.

الماعز

للماعز لهجات وطرق في التحدث، تختلف طبقا للموقف الذي يعيشونه، ووفقا للتوقيت والعلاقة مع شركائهم.

الأبقار

أكدت أبحاث علمية على أن الأبقار يمتازون بصفات اجتماعية فريدة، ويفرقون في المعاملة فيما بينهم طبقا لدرجة الصداقة، للدرجة أن البقر عندما يفتقد صديق مقرب، تظهر عليه علامات القلق والتوتر بوضوح شديد.

الحيتان

يحرص الحيتان على الغناء بطريقتهم الشهيرة، عن طريق إطلاق ما يشبه الصافرات، بينما تجدهم ينشدون أحيانا نفس الأغاني لأنها أعجبتهم، فتنتشر بعض منها بين الجميع ويحرصون على ترديدها، كما يحدث في عالمنا.

الأسود

هم الأقرب للحياة البشرية، حيث تتكفل الإناث دائما بتربية الصغار، بينما يخرج الصغير مع والده عندما يشتد عوده لصيد الفرائس وجلب لطعام له ولأسرته.

التعليقات