ريال مدريد يحدد سعر انتقال مارسيلو ليوفنتوس

ريال مدريد يحدد سعر انتقال مارسيلو ليوفنتوس
رام الله - دنيا الوطن
تزامنًا مع إقامة كأس العالم في روسيا 2018، يشهد سوق الانتقالات الصيفية أحداث مثيرة وذلك عقب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وودع معظم لاعبي ريال مدريد النجم البرتغالي عبر حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي، لكن البرازيلي مارسيلو لم يقم بنشر أي شىء يخص رونالدو على الرغم من علاقتهما القوية.

ما يثير الشكوك في الأمر أكثر هو متابعة مارسيلو لحساب نادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو ما آثار التكهنات بشأن انتقال الظهير البرازيلي للنادي الإيطالي. 

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مارسيلو أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد برحيله عن صفوف الفريق في حال رحل رونالدو، مما يشير إلى أن سبب عدم توديعه على مواقع التواصل حتى الآن هو إمكانية رحيله في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية مدريدية قد أشارت إلى ان ريال مدريد قد حدد مبلغ 50 مليون يورو من أجل الموافقة على بيعمارسيلو ليوفتوس الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم النجم البرازيلي عقب تعاقده مع كرستيانو رونالدو. 

ويعتبر مارسيلو القائد الثاني في ريال مدريد بعد سيرخيو راموس، حيث انضم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لصفوف الميرينغي في عام 2007 قادمًا من فلومينينسي البرازيلي.

التعليقات