"زكريا فحام" يفاجىء ميريام عطا الله للمرة الثانية ويحتفل بعيد ميلادها

"زكريا فحام" يفاجىء ميريام عطا الله للمرة الثانية ويحتفل بعيد ميلادها
رام الله - دنيا الوطن
فاجأ الزميل الإعلامي "زكريا فحام" النجمة اللبنانية "ميريام عطا الله" بالإحتفال بعيد ميلادها مساء أمس الخميس، للمرة الثانية في مطعم الفانوس بعروس المصايف عالية لصاحبه السيد/ سعيد نصر الدين والذي إهتم بالحضور من أهل الإعلام والصحافة ووفر لهم أجواءً مميزة.

حضر الإحتفال كل من نجم آراب أيدول "محمد قباني" و نجم ذا فويس "حسام الشامي" والفنانة بتي براك، ومصمم الأزياء شيرو والملحن مصطفى مطر، وأستاذ الموسيقى ومدرب الصوت طوني بياع، والفنان أمجد نور.

وحرص كل من "حسام الشامي" و "محمد قباني" وبتي براك وأمجد نور على تقديم وصلة غنائية مميزة بمثابة إهداء لميريام عطا الله بمناسبة عيد ميلادها.

كما قدمت "ميريام" الشكر لصديقها ورفيق دربها "زكريا" الذي لم ينساها يوما وكل عام يفاجئها بعيد عيد ميلادها و حريص دائمًا على جمع المحبين.

وأهدت الحضور مجموعة مميزة من الأغاني تعبيرًا عن سعادتها بتواجدهم معها في مثل هذه المناسبة السعيدة، وقامت بتقطيع الحلوى مع الفنانين المتواجدين والحضور.

ولم تخلو السهرة من المفاجآت، حيث قدم الصحافي "محمد شعيب" وصلة كوميدية خلقت أجواء من البهجة كشف من خلالها عن مواهب متعددة لديه، واستمر الإحتفال حتى الساعات الأولى من الصباح.
























التعليقات