حملة تطوعية لفريق اشد التطوعي في مخيم اليرموك

حملة تطوعية لفريق اشد التطوعي في مخيم اليرموك
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق أشد التطوعي ( فريق اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد ) بحملة تنظيف في مخيم اليرموك بتاريخ 13 / 7 وتزامنت هذه الحملة مع زيارة للرفاق صالح ناصر أبوناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين – أمين إقليم قطاع غزة والرفاق طلال أبوظريفة وسمير أبومدللة أعضاء المكتب السياسي للجبهة والرفيق عربية عابد مندوبة الجبهة في الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية وكان في استقبالهم في مكتب دائرة الإعلام والتوثيق الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة - أمين إقليم سوريا والرفاق أحمد صالح وأمجد سويد أعضاء اللجنة المركزية وعدد من كادرات الجبهة في مخيم اليرموك في إقليم سوريا .

وبعد زيارة لتربة الشهداء وبعض أحياء المخيم والاضطلاع والمشاركة بحملة أشد التطوعية .

ومن أمام مقر دائرة الإعلام والتوثيق للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في دوار فلسطين . أدلى الرفيق أبوناصر بالتصريح التالي : 
نحييكم جميعاً ونترحم على الشهداء وتحياتنا لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في سوريا وننقل لكم تحيات أهلكم وأبناء شعبكم في قطاع غزة .

إننا على يقين وعلى ثقة تامة وانطلاقاً من كل الجهود التي تبذل على مختلف المستويات من لجنة المتابعة ومن اللقاءات التي أجراها وفد منظمة التحرير الفلسطينية مع كافة المسؤولين السوريين من أجل عودة دورة الحياة إلى ربوع مخيم اليرموك وإلى ربوع كافة التجمعات والمخيمات الفلسطينية على طريق إعادة الإعمار لأن هذا المخيمات كانت ومازالت محطات انطلاق نضالية على درب الحرية والإستقلال والعودة .

ومن هنا من مخيم اليرموك عاصمة الشتات الفلسطيني نؤكد رفضنا لصفقة القرن الأمريكية التي تستهدف تصفية القضية الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها قضية اللاجئين وهذا يحتاج إلى موقف فلسطيني موحد قاعدته إنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية ورفع العقوبات عن قطاع غزة واحترام قرارات المؤسسات وفي مقدمتها قرارات المجلس المركزي والمجلس الوطني الفلسطيني . 

وفي هذه المناسبة نتوجه بالتحية إلى سوريا ومواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية على طريق عودة الأمن والآمان إلى كافة ربوعها ورجوع النازحين الفلسطينيين إلى مخيماتهم بأسرع وقت ممكن . 

التعليقات