مؤسسة البيرة تتوج ببطولة "القدس عاصمة فلسطين" ...والارسال وصيفا

مؤسسة البيرة تتوج ببطولة "القدس عاصمة فلسطين" ...والارسال وصيفا
رام الله - دنيا الوطن
توج فريق اشبال مؤسسة شباب البيرة اليوم الجمعة الموافق 13-7-2018م،  ببطولة "القدس عاصمة فلسطين" في سداسيات كرة القدم بعد تغلبه على اشبال نادي الارسال بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جرت فعالياتها على ملعب مدرسة النجاح في البيرة بمشاركة ثمانية فرق برعاية حصرية من شركة التأمين الوطنية، وذلك للفئة العمرية مواليد 2006 و2007.

واحتل ثقافي البيرة المرتبة الثالثة بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على جبع بهدف نظيف.

وكانت البطولة افتتحت باصطفاف الفرق المشاركة وعزف السلام الوطني الفلسطيني.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق: مؤسسة البيرة، والارسال، والامعري، وكفر نعمة. فيما ضمت الثانية فرق: ثقافي البيرة، والشرفة وسطح مرحبا، وأكاديمية رام الله، وجبع.

وصعد إلى المربع الذهبي عن المجموعة الأولى، مؤسسة البيرة والارسال، وعن الثانية جبع وثقافي البيرة.

وفي مباراة نصف النهائي الأولى تمكن فريق الارسال من حسم مباراته أمام جبع بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي، فيما انتصرت مؤسسة البيرة على ثقافي البيرة بثلاثة أهداف لهدف.

وفاز اللاعب يحي زلوم من ثقافي البيرة بجائزة هداف البطولة، بينما حاز على جائزة أفضل لاعب أحمد أبو عرة من مؤسسة البيرة، وجائزة اللاعب المثالي محمد الشيخ من نادي الارسال، وجائزة أفضل حارس جهاد الكرزون من الارسال، فيما فاز فريق الشرفة وسطح مرحبا  بجائزة الفريق المثالي.

وأشرف على البطولة كل من: ناجي دانيال، ومحمود نعيم، واياد الكرزون، ومحمود غيث، وأدهم أبوغوش، وعلاء الصالحي، وجابر أبو رحمة.

وقال د. محمد شاهين رئيس نادي الارسال إن تنظيم هذه البطولة يأتي في إطار سلسلة نشاطات نظمها النادي مؤخرا في إطار الاهتمام بالفئات الناشئة، مقدما شكرة لشركة التأمين الوطنية لرعايته البطولة.

من جهته، أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية nic   أحمد مشعشع على دور الشركة بتعزيز نشاطات النوادي الرياضية لبناء مجتمع محلي واع ومبادر ثقافياً ورياضيًا واجتماعيًا وللنهوض بالرياضة الفلسطينية بكافة أشكالها  ورفع مستواها الاحترافي وبالأخص الناشئة وحديثة التطور وتقديم لهم يد العون لتحقيق الهدف المرجو من وجودهم، وعليه فإن مساهمتنا تساعد في تنمية المجتمع وأفراده ولذلك نحن نشجع الجوانب الرياضية والثقافية والفنون وهذا جزء من خطط المسؤولية الاجتماعية الخاصة بنا.

التعليقات