مستوطنون يحرقون سيارتين في جنوب نابلس

مستوطنون يحرقون سيارتين في جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
أحرق مستوطنون فجر اليوم الجمعة، سيارتين في قرية عوريف جنوب نابلس.

وقالت الوكالة الرسمية: إن مجموعة من المستوطنين اقتحموا قرية عوريف، وأحرقوا سيارتين للمواطن زياد عبد العزيز شحادة، وقاموا بكتابة عبارات تهديد ورسم نجمة داوود على حائط بالقرب من السيارتين.

التعليقات