عاجل

  • الشيخ: الفرصة تاريخية لإعلان حركة حماس انضوائها تحت المظلة الشرعية

  • حسين الشيخ: الرئيس عباس أعطى تعليماته بإعادة بناء منزل عائلة أبو حميد

صور: بناطيل تمنحك مظهرًا أنحف من وحي الفاشينيستات الممتلئات

صور: بناطيل تمنحك مظهرًا أنحف من وحي الفاشينيستات الممتلئات
رام الله - دنيا الوطن
تحتار الصبية صاحبة المقاس الكبير، في اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمها، ومن بينها البناطيل، التي لا تغيب عن خزانة ملابس أي فتاة. وحتى تبدي بهذه القطعة أكثر جمالًا ورشاقة، اتبعي اختيار الفاشينيستات والعارضات الممتلئات، عند ارتدائهن السروال، وطريقة تنسيقه مع باقي القطع، لإطلالة جذابة كلها ثقة.

البنطلون الأسود لا خلاف عليه، فإذا اخترته واسعًا على شكل جيب - بنطلون قصير مثل العارضة العالمية آشلي غراهام Ashley Graham، ابتعدي عن البناطيل المنخفضة الخصر، لأنها تبرز منطقة البطن لديك، وتظهرك قصيرة القامة، وإذا اخترت هذا التصميم من البناطيل القصيرة، فمن الأفضل ارتداء الكعب العالي، لمظهر أكثر نحافة. اختاري الكعب المثلثي من الأمام، وابتعدي تمامًا عن الأحذية الرياضية، لأنك سوف تبدين قصيرة، وأكثر وزنًا.

أما الجينز الأسود ، فهو قطعة أساسية لأي صبية ممتلئة، فهو يخفي عيوب منطقة الأرداف. يمكنك ارتداء التيشرت أو القمصان القصيرة معه، خاصًة إن كنت تتمتعين بقوام جسم التفاحة مثل الفاشينيستا آنا كيرولفا Anna Krylova.

يعتقد الكثير من الصبايا خطأ أنه لا يمكنهن ارتداء البناطيل البيضاء، ولكن الأبيض من الألوان المُشعة العاكسة للضوء، فهو لن يبرز عيوب جسمك كما تعتقدين، بل على العكس، إن الضوء الشديد على هذه المنطقة سيجعل من الصعب التركيز عليها ، ولكن يجب أن تتمتعي بجسم مشدود، وبشرة خالية من السيليوليت مثل العارضة Iskra إيسكرا.

يمكنك ارتداء العبايات المفتوحة، أو الكيمونو الطويل لإطلالة أكثر رشاقة، مع الكعب المخروطي، المتربع على عرش الموضة هذا العام، بالأحذية ذات الألوان الميتاليك، التي ستبدو جذابة مع الأبيض.

الجينز الأزرق، عندما ترغبين بارتدائه، احرصي أن يكون ذا أرجل واسعة، حتى يبدو شكل جسمك متساويًا، خاصًة إن كنتِ ممتلئة من الأرادف، وأن لا يُظهر الفرق الكبير بين منطقتي الأرداف والساق.

أما إذا كنت ممتلئة الساقين، فاختاريه عالي الخصر، ونسقي معه بلوزة طويلة تخفي منطقة البطن مع الأرداف من كلا الجانبين، فبعض الصبايا يقعن في خطأ إخفاء منطقة البطن فقط وترك الأرداف، ليتضح الفرق الكبير بين المنطقتين ويبدو شكل جسمكِ غير متساو.

الخطوط الطولية من الصيحات التي شاهدناها كثيرًا في أسابيع الموضة العالمية، وكذلك أزياء الكروز. من المعروف أن الخطوط الطولية تزيدكِ طولًا، ورشاقة، وكلما كانت الخطوط رفيعة، كلما كان أفضل، وهي تتناسب و التيشرتات البسيطة الصيفية، خاصًة لوني الأبيض والأسود، أو الأبيض والأزرق، مع حقيبة صغيرة الحجم، على سبيل المثال: من دار ميو ميو Miu Miu، وصندل مفتوح باللون البيج، مثل هذه الإطلالة اللافتة من Emily Johnston إيميلي جونستون.

إذا كنت ستختارين الجينز قصيرًا من ناحية الكاحل، فلا بد أن ترتدي معه حذاء بكعب عال قليلًا، مع رقبة، وليظهر الفرق بين البنطلون والحذاء، لكي تبدي أطول وأنحف، مثل هذه الحيلة التي اتبعتها مدونة الموضة تانيشا Tanesha Awasthi.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز الإطلالات الرشيقة لـ مدونات الموضة والعارضات بـ البناطيل المختلفة.









التعليقات