تنصيب طالبتين من النجاح مدير العلاقات العامة ومنصب مدير الادارة الفنية ببرنامج تميزيتولو

تنصيب طالبتين من النجاح مدير العلاقات العامة ومنصب مدير الادارة الفنية  ببرنامج تميزيتولو
رام الله - دنيا الوطن
ضمن برنامج "تميّز" ومبادرة" انت القائد" الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي للسنة الرابعة على التوالي بالشراكة مع الجامعات الفلسطينية و بالتنسيق والترتيب مع إدارة الموارد البشرية في شركة الاتصالات الفلسطينية؛ سلم السيد اشرف أبو هنطش مدير
التدريب والتطوير في نابلس اليوم الأربعاء عدة مناصب لطالبتين من البرنامج.

حيث تولت الطالبة ثراء حسن منصب مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بينما تولت الطالبة رنده جردانه منصب مدير الادارة الفنية ليوم واحد فقط.

وقالت الطالبة ثراء حسن ان تجربة تولي هذا المنصب وما يترتب عليه من مهام يعد فائدة كبيرة على الصعيد العملي، واكتساب الخبرات الجديدة، وأكدت على ضرورة اشراك الشباب في تولي المهام المختلفة.

وفي السياق ذاته أشار مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في الاتصالات الفلسطينية احمد السرغلي أن وجود
ثراء في هذا المنصب يعد خطوة مميزة ونوعية ستمكنها من اكتساب عدة مهارات ادارية وعملية الى جانب التعرف على اجواء العمل ضمن فريق الاتصالات التسويقية.

وسيتيح لها متابعة  امور العمل لتعيش اجواء المنصب الذي تولته لهذا اليوم؛ وأكد السرغلي أن فرصة التدريب والبدء بالحياة العملية هي التي ستميز طالب عن غيره بالمستقبل. 

وبينت الطالبة رنده جردانه أن التجربة تركت اثراً مميزاً، فتولي منصب إداري ورفيع للمرة الأولى أمر مهم ويترتب عليه مسؤولية كبيرة تقع على عاتقها. 

وأضافت جردانه أنها تلقت دعم كبير من كافة مدراء الادارة الذي كان بمثابة دافع ايجابي، فشعرت أنها جزء من هذه الشركة في يوم واحد. 

وعبر مدير دائرة الشركات الفنية عن فرحه بتولي رندة هذا المنصب، وبين أنه تم وضع مهام كثيرة لها بهذا اليوم، لتشعر بأنها المديرة القادرة على تولي المهام. 

وأشارت ديانا الخراز منسقة الشمال بمنتدى شارك أن مبادرة تولي القيادة تهدف إلى تخفيف الفجوة بين الواقع الأكاديمي والواقع العملي، إضافة إلى تعزيز مهارات القيادة لدى الطلبة كونهم مقبلين على التخرج. و الجدير ذكره أنه وعقب نجاح تجربة الطالبتين ثراء ورندة في تولي المناصب الادارية في الشركة في مقر الادارة العامة في نابلس؛ فقد بادرت الاتصالات الفلسطينية بطلب تنفيذ تجربة مماثلة في غزه حيث سيتم تولي منصبين اداريين هناك بالترتيب مع السيد مدير التدريب في
بالتل اشرف أبو هنطش.