الرئيس عباس يتوجه إلى روسيا غداً
رام الله - دنيا الوطن
يتوجه الرئيس محمود عباس، يوم غد الجمعة، إلى العاصمة الروسية موسكو، في زيارة رسمية.
وقال سفير فلسطين لدى روسيا، عبد الحفيظ نوفل لإذاعة (صوت فلسطين)، اليوم، الخميس، إن الرئيس يلتقي خلال زيارته نظيره الروسي فلاديمير بوتين، لبحث المستجدات السياسية في فلسطين والمنطقة، خاصة الآلية الجديدة لعملية السلام، إضافة إلى انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتمثلة بالاستيطان، واستمرار حصار غزة، والاستيلاء على الأموال الفلسطينية.
وأكد أهمية هذا اللقاء، خاصة أنه يأتي قبيل اجتماع قمة ثنائية بين روسيا والولايات المتحدة الأميركية، موضحاً أن ملف الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، سيُطرح خلال القمة.
ولفت السفير نوفل، إلى أن الرئيس، سيحضر المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا، إلى جانب عدد من رؤساء وزعماء العالم، بناء على دعوة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني أنفانتينو.

التعليقات