نورد أنجليا للتعليم تحتفل بنسبة نجاح بلغت 94% في امتحان دبلوم البكالوريا

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت نورد أنجليا للتعليم، مؤسسة المدارس الخاصة العالمية الرائدة، اليوم عن معدل نجاح بلغ 94% في اختبار دبلوم البكالوريا الدولية (آي بي) 2017/2018، وهو ما مثل معدلا أعلى بكثير عن معدل الـ 78.4% في اختبار دبلوم البكالوريا الدولية للعام 2017.

وقال آندي بوتوك، مدير التعليم في مؤسسة نورد أنجليا للتعليم "أنا مسرور لنتائج اختبار دبلوم البكالوريا المتميزة التي حققها طلابنا هذا العام. هذه النتيجة الممتازة ليست فقط بسبب جهودهم ولكن أيضا نتيجة مشاركة المؤسسة لأفضل الممارسات العالمية، وفلسفتها الطموحة، والنهج الشخصي للتعلم الذي تتبعه، والمعلمون العالميون في المدرسة."

وقد احتفظت نورد أنجليا بنسبة نجاح عالية لمدة ثماني سنوات متتالية في مدارسها رغم النمو الهائل في عدد الطلاب الذين يدرسون مقرر شهادة البكالوريا الدولية فيها، إذ زادت أعداد هؤلاء الطلاب من ما يقرب من 700 إلى أكثر من 1100 طالب خلال الفترة الزمنية نفسها.

في العام الماضي وحده، ازداد حجم عمليات نورد أنجليا للتعليم من تشغيل 43 مدرسة إلى 55 مدرسة على مستوى العالم. وحتى مع معدل نموها السريع، حققت المؤسسة معدل نجاح ملحوظا. كما أن القفزة في أعداد الطلاب تجعل من نورد أنجليا للتعليم واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تقديم المناهج، والأكبر في قطاع التعليم المتميز الخاص.

في هذا العام الدراسي، حصل خمسة طلاب من مدارس نورد أنجليا للتعليم على أعلى مرتبة، أي  45 درجة من 45 درجة. وحقق 278 طالبًا فقط في جميع أنحاء العالم درجة الكمال هذه 45 من 45، من أكثر من 157,000 طالب تقدموا لاختبار دبلوم البكالوريا الدولية في العام 2017.

نتائج دبلوم البكالوريا لنورد أنجليا للتعليم باختصار:

تجاوز معدل النجاح 94٪ في حين بلغ معدل النجاح العالمي 78.4٪.
متوسط ​​درجة البكالوريا الدولية البالغ 33 هو أعلى بأكثر من 10 في المئة من المتوسط ​​العالمي للاختبار البالغ 29.78.
حصل طلاب المدارس التالية على درجة الكمال 45 من 45:
o  مدرسة نورد أنجليا الدولية في شنغهاي، بودونغ

o  المدرسة البريطانية الدولية بشنغهاي، بوكسي

o  المدرسة البريطانية في بكين، شوني

o  كوليج دو ليمان، جنيف

o  المدرسة البريطانية الدولية في هيوستن

حصل 1103 من طلبة نورد أنجليا على دبلوم البكالوريا الدولية هذا العام.

التعليقات