وفاة فتاة (14 عاماً) انتحاراً في مخيم الشاطئ غربي غزة
رام الله - دنيا الوطن
أفاد العقيد أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة، أنه تم العثور صباح اليوم الخميس، على جثة فتاة (14 عاماً) منتحرة داخل منزلها في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.
وأشار البطنيجي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، إلى أن الشرطة، فتحت تحقيقاً في الحادثة للوقوف على أسبابها.
أفاد العقيد أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة، أنه تم العثور صباح اليوم الخميس، على جثة فتاة (14 عاماً) منتحرة داخل منزلها في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.
وأشار البطنيجي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، إلى أن الشرطة، فتحت تحقيقاً في الحادثة للوقوف على أسبابها.

التعليقات