زوارق الاحتلال تُطلق النار صوب مراكب الصيد ببحر شمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، الخميس، نيران رشاشاتها صوب مراكب الصيد الفلسطينية في عرض بحر شمال قطاع غزة.
وأفادت وكالة (شهاب) المحلية، أن إطلاق النار لم يسفر عن أي إصابة بين الصيادين الفلسطينيين.
أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، الخميس، نيران رشاشاتها صوب مراكب الصيد الفلسطينية في عرض بحر شمال قطاع غزة.
وأفادت وكالة (شهاب) المحلية، أن إطلاق النار لم يسفر عن أي إصابة بين الصيادين الفلسطينيين.

التعليقات