فجراً.. جيش الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين فلسطينيين من الضفة
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، سبعة مواطنين من الضفة الغربية.
جاء ذلك، خلال حملة مداهمات، نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق الضفة.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، سبعة مواطنين من الضفة الغربية.
جاء ذلك، خلال حملة مداهمات، نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق الضفة.

التعليقات