فجراً.. جيش الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين فلسطينيين من الضفة

فجراً.. جيش الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين فلسطينيين من الضفة
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، سبعة مواطنين من الضفة الغربية.

جاء ذلك، خلال حملة مداهمات، نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق الضفة.

التعليقات