عاجل

  • هزة أرضية شعر بها السكان في منطقة طبريا

  • مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية عقب اقتحامهم لباحات الأقصى

نادي جنين الرياضي يختتم ورشة عمل بعنوان مساري نحو الريادية

رام الله - دنيا الوطن
احتفل   نادي جنين الرياضي اليوم  بأختتام ورشة عمل بعنوان مساري نحو الريادية و بتخريج مجموعة من الطلبة المستفيدين من الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال الشهرالماضي  ضمن مشروع الشراكة مع الشباب، والذي ينفذه نادي جنين الرياضي منذ عام 2014،  وذلك خلال احتفال نظمه لهذا الغرض فى قاعة نادي جنين الرياضي، بحضور كل من المدير التنفيذي للنادي عثمان عباس وعدد من المدربين والمتدربين المستفيدين وطاقم مشروع الشراكة مع الشباب.

. خلال الحفل تم تخريج حوالي 70  طالب وطالبة استفادوا من دورات تدريبية فى مجال القيادة اثناء العمل، التصوير الفوتغرافي وتعديل الصور، مهارات البحث عن العمل  وريادة الاعمال (مساري نحو الريادية )  .

 ابتدء الاحتفال  بكلمة المدير التنفيذي للنادي، عثمان عباس الذي رحب بالمشاركين والحديث عن اهمية التدريب فى صقل مواهب الشباب و دور الانشطة المجتمعية فى تعزيز الانتماء والهوية الوطنية لدى الشباب، وزيادة فرصهم بالحصول على العمل،  وتم التطرق  الى برنامج الشراكة مع الشباب حيث قال أن هذا البرنامج الذي لا يهدف فقط لتدريب الطلاب على عدد من المهارات الحياتية الهامه، وانما يهدف ايضًا للتاكيد علي مد جسور الصداقه وفتح قنوات الاتصال والحوار المباشر  ونشر الوعي وتعزيز مبادئ الشفافية والحوار وتكامل العمل بين المؤسسات الشريكة ومجموع المانحين، واتاحه الفرصه بنفس القدر لتبادل الاراء والخبرات بين المتدربين وبعضهم، وهذا هو الهدف الاسمى لمثل هذه البرامج التدريبية . وأضاف (ولعلها ليست مفاجاه انكم سوف تكتشفون خلال هذه الدورات  ان رساله التنمية  واحده مهما اختلفت اللغات والثقافات   وان عدونا واحد وهو كل ما يهدد امن واستقرار بلدنا وان مجتمعنا  يلقى  علي عاتقنا كمؤسسات شبابية امانه حمايه ابنائها ومقدراتهم ومستقبلهم والدفاع عن احلامهم  وتطلعاتهم نحو التقدم والازدهار).

ان نادي جنين الرياضي ومن خلال برامجه الرياضية والثقافية يسعي الى خلق مجتمع قادر على مقاومة الصدمات  والنهوض لتحقيق آماله نحو غدٍ أفضل، ومن هنا فأننا نتوجه بالشكر لكل وقف ويقف معنا مع من مؤسسات ورجال اعمال   لتعاونهم  مع النادي    لما له من أثر كبير في تنمية وتطوير انشطة النادي  وفتح افاق جديدة له . اننا نؤكد حرصنا  على تقديم ولو الجزء اليسير لخدمة المجتمع واستعدادنا  الكامل لتدريب المزيد من الشباب والخريجين .  أن هذه الدوررات  نجحت في تحقيق الأهداف المرجوة منها من خلال تقديم اضافة نوعية للوعاء المعرفي والمهاري للمشاركين. 

ان مجتمعنا الفلسطيني من أكثر وأطول الشعوب معاناة من بين شعوب الأرض مما يجعله بحاجة إلى  المزيد من الدعم . اننا فى نادي جنين الرياضى نؤكد على ضرورة العمل على حصر الاحتياجات التدريبية لقطاعات الشباب لكي نتمكن من تغطية هذه الاحتياجات بالشكل المناسب، مع تكرار شكرنا دوما  لكل من ساهم في انجاز هذه الدورات  وشارك فيها املين استمرار التعاون مع البرنامج مستقبلا  والنجاح والارتقاء في خدمة المجتمع والوطن، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين  .