الاحتلال يمنع طاقم الإغاثة الطبية من الدخول إلى الخان الأحمر

الاحتلال يمنع طاقم الإغاثة الطبية من الدخول إلى الخان الأحمر
الخان الاحمر
رام الله - دنيا الوطن
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي طاقم العيادة المتنقلة التابع لجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية من الدخول الى منطقة الخان الاحمر لأداء واجبه في رعاية المرضى و خاصة النساء و الاطفال في عيادة الخان الاحمر.

وتقدم طواقم الاغاثة الطبية منذ سنوات الخدمات الصحية لسكان الخان الاحمر بما في ذلك رعاية الاطفال و المصابين بأمراض مزمنة كالضغط و السكري و امراض القلب.

و قال الدكتور محمود بريغيث مدير عام جمعية الاغاثة الطبية ان منع الاحتلال لطاقم الاغاثة الطبية من العمل سيسب مضاعفات صحية خطيرة للسكان المحاصرين و خاصة الاطفال.

وتحاول قوات الاحتلال منع طواقم الاسعاف من الدخول لاجبار المعتصمين الخروج من المنطقة، مما يعد انتهاكا صارخا لأبسط حقوق الانسان وحق المصابين في تلقي العلاج اللازم.

التعليقات