الاحتلال يمنع طاقم الإغاثة الطبية من الدخول إلى الخان الأحمر
رام الله - دنيا الوطن
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي طاقم العيادة المتنقلة التابع لجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية من الدخول الى منطقة الخان الاحمر لأداء واجبه في رعاية المرضى و خاصة النساء و الاطفال في عيادة الخان الاحمر.
وتقدم طواقم الاغاثة الطبية منذ سنوات الخدمات الصحية لسكان الخان الاحمر بما في ذلك رعاية الاطفال و المصابين بأمراض مزمنة كالضغط و السكري و امراض القلب.
و قال الدكتور محمود بريغيث مدير عام جمعية الاغاثة الطبية ان منع الاحتلال لطاقم الاغاثة الطبية من العمل سيسب مضاعفات صحية خطيرة للسكان المحاصرين و خاصة الاطفال.
وتحاول قوات الاحتلال منع طواقم الاسعاف من الدخول لاجبار المعتصمين الخروج من المنطقة، مما يعد انتهاكا صارخا لأبسط حقوق الانسان وحق المصابين في تلقي العلاج اللازم.
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي طاقم العيادة المتنقلة التابع لجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية من الدخول الى منطقة الخان الاحمر لأداء واجبه في رعاية المرضى و خاصة النساء و الاطفال في عيادة الخان الاحمر.
وتقدم طواقم الاغاثة الطبية منذ سنوات الخدمات الصحية لسكان الخان الاحمر بما في ذلك رعاية الاطفال و المصابين بأمراض مزمنة كالضغط و السكري و امراض القلب.
و قال الدكتور محمود بريغيث مدير عام جمعية الاغاثة الطبية ان منع الاحتلال لطاقم الاغاثة الطبية من العمل سيسب مضاعفات صحية خطيرة للسكان المحاصرين و خاصة الاطفال.
وتحاول قوات الاحتلال منع طواقم الاسعاف من الدخول لاجبار المعتصمين الخروج من المنطقة، مما يعد انتهاكا صارخا لأبسط حقوق الانسان وحق المصابين في تلقي العلاج اللازم.

التعليقات