عاجل

  • هزة أرضية شعر بها السكان في منطقة طبريا

  • مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية عقب اقتحامهم لباحات الأقصى

مدرسة اكاديمية القران الكريم بنابلس تحتفي بطلبتها الناجحين بالثانوية العامة

مدرسة اكاديمية القران الكريم بنابلس تحتفي بطلبتها الناجحين بالثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مدرسة اكاديمية القران الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية بتفوق طلبتها في الثانوية العامة، ونجاح جميع الطلبة للسنة السابعة على التوالي، وبمعدلات عالية.

وشارك في الحفل الرمزي كل من رئيس اعضاء لجنة زكاة نابلس المركزية ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش ومدير اوقاف محافظة نابلس محمد جهاد الكيلاني ومدير التربية والتعليم في نابلس الدكتور عزمي بلاونة، وحشد من الشخصيات الاعتبارية وأهالي الطلبة والطلبة الناجحين.

ورحب الحاج محمد سامح طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية بالحضور مقدما التهنئة للطلبة الناجحين والمتفوقين كما كرر الشكر لكادر المدرسة الاداري والتعليمي على هذا الانجاز الذي يتكرر سنويا منذ سبع سنوات. 

كما شكر كل الداعمين للمدرسة وللجنة الزكاة ابتداء من وزير الاوقاف وشخصيات المحافظة. 

من جانبه اشاد بلاونة بتميز وتفوق مدرسة اكاديمية القران الكريم التي تعطي انموذجا للنجاح والتميز لمحافظة نابلس التي سجلت اعلى نسب في النجاح مقارنة بالنسب العامة على مستوى الوطن.

كما قدم التهنئة للمدرسة وطاقمها مدير اوقاف نابلس محمد جهاد الكيلاني الذي عبر عن اعتزاز الاوقاف باداء المدرسة وتميزها منذ سنوات شاكرا لجنة زكاة نابلس والتي قال انها الوحيدة في لجان الزكاة في فلسطين التي تضم امرأة في صفوفها، كما شكر مدير المدرسة وكادرها الاداري والتعليمي.

ووجه كل من رئيس بلدية نابلس والشيخ بشار ابو زهرة والدكتور محمد بشارات ارشادات للطلبة الناجحين من اجل التفوق ونيل رضى الله والنجاح في الدنيا والاخرة.

كما وجه الاستاذ ماهر الرطروط مدير المدرسة الشكر والعرفان لاولياء الامور وللمدرسين ولجميع العاملين في الاكاديمية، الذين يقفون خلف هذا النجاح والتميز.