الأسبوع المقبل.. دفعة مالية لموظفي غزة بواقع 40% وحد أدنى 1200 شيكل

الأسبوع المقبل.. دفعة مالية لموظفي غزة بواقع 40% وحد أدنى 1200 شيكل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، الثلاثاء، أنه سيتم صرف دفعة لموظفي غزة في غضون الأسبوع المقبل.

وأوضحت الوزارة، وفق ما أوردت وكالة الرأي الحكومية، أنه سيتم صرف دفعة راتب شهر نيسان/ أبريل 2018 بواقع 40‎%‎ وبحد أدنى 1200 شيكل في غضون الأسبوع المقبل.

التعليقات