التوجيه السياسي ينفذ عدة نشاطات مع المؤسسات الرسمية والأهلية

رام الله - دنيا الوطن
ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس والمؤسسات الرسمية والأهلية وفي إطار تشبيك العلاقات وتنفيذ البرامج المشتركة والهادفة وفي سبيل نشر الوعي الوطني الجامع وتطوير الأداء وإكساب المهارات ، واصل كادر التوجيه السياسي تنفيذ البرامج والنشاطات واللقاءات .

حيث التقى مدير التوجيه السياسي في نابلس العقيد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في نابلس بخطباء ودعاة ووعاظ المساجد في محافظة نابلس، وذلك بحضور مدير مديرية الأوقاف في نابلس محمد زيد الكيلاني وذلك في مسجد الروضة، وتحدث العقيد عزام عن أهمية المساجد في التوعية الوطنية ودور الخطباء الديني والوطني في خدمة المجتمع والوطن وفي تصويب السلوك وشحذ الهمم.

كما التقى العقيد تيسير عزام بمنتسبي دورة البرتوكول من مدراء العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية والتي نظمت في مقر محافظة نابلس ويحاضر فيها مدرب البرتوكول سعيد تيتيان ، وتحدث العقيد عزام عن أهمية العلاقات العامة في المؤسسات والتي تشكل حلقة الوصل بين المجتمع والجمهور.

كما شارك وفد من التوجيه السياسي بمهرجان باب العمود ونساء مقدسيات والذي أقيم بقاعة حمدي منكو التابع لبلدية نابلس بحضور وزيرة السياحة ومحافظ محافظة نابلس.