صور: طرق غير تقليدية لتزيين شجرة الكريسماس

صور: طرق غير تقليدية لتزيين شجرة الكريسماس
رام الله - دنيا الوطن
مع اقتراب أعياد الميلاد، يبحث أغلبنا عن طرق غير تقليدية لتزيين شجرة الكريسماس ضمن ديكور المنزل. فإذا كنت تقعين في حيرة بشأن ذلك، سنعطيك فيما يلي نصائح وأفكار مميزة لتزيين شجرة الكريسماس بحيث لا يبدو شكلها مكرراً أو تقليدياً.

الألوان:

تنازلي عن الألوان التقليدية لتزيين شجرة الكريسماس هذا العام، وادخلي ألوان جديدة مثل الأزرق، أو البنفسجي، أو الفضي مع الذهبي... إلخ. 

اختاري ألوان تعبر عن شخصيتك وانتقي قطع ديكور الكريسماس بناء عليها. إذا كنت ترغبين في الخروج عن المألوف كليا، فنقترح عليك أن تصممي شجرة الكريسماس بألوان متدرجة.

الحروف:

استخدام الكلمات والحروف على شجرة الكريسماس يعطيها لمسة من الحيوية. استخدمي عبارات التهنئة بأعياد الميلاد أو كلمات تعبر عن المرح والحب لتبعث السعادة على قلوب أطفالك مثل LOVE أو JOY.

الثلج:

ترتبط أجواء الكريسماس بالطقس البارد والجليد في الخارج، فما رأيك في أن تضفي هذه السمات على منزلك عند تزيين شجرة الكريسماس؟ استخدمي القطن الفايبر واصنعي شجرة كريسماس تبدو وكأنها مغطاة كليا بالجليد.

الإضاءة:

للوك رومانسي ودافئ، استعيني بمصابيح الإضاءة في عمل ديكور شجرة الكريسماس. اختاري أشرطة مصابيح إنارة بألوان تفضلينها ولفيها حول شجرة الكريسماس بطريقة فنية مع بعض كرات الكريسماس للوك لافت.












التعليقات