مغادرة 15 من أهالي أسرى غزة لزيارة أبنائهم في سجن (ايشل)
رام الله - دنيا الوطن
توجهت صباح اليوم، الثلاثاء، دفعة جديدة من أهالي أسرى قطاع غزة، لزيارة أبنائهم في سجن (ايشل).
وأوضحت سهير زقوت، المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أن اللجنة سهلت مغادرة 15 من أهالي الأسرى في سجون الاحتلال بينهم 6 أطفال لزيارة 8 معتقلين في سجن (ايشل).
يُذكر، أن تغييراً إدارياً من قبل إدارة السجون، طرأ على زيارة ذوي الأسرى في سجن (ايشل) بحيث أصبحت يوم الثلاثاء، وليس الاثنين.

التعليقات