قوات الاحتلال تعتقل أربعة فلسطينيين بالضفة وتُصادر آلاف الشواكل
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الثلاثاء، أربعة فلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية.
بدوره، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الجيش صادرت قطعة سلاح من نوع (M16) من مدينة قلقيلية، بالإضافة إلى آلاف الشواكل، مدعياً أنها مخصصة لتنفيذ نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.
في غضون ذلك، أشار المتحدث إلى أن قوات الجيش نفذت حملة تمشيط وبحث، بعد إطلاق نار وقع في محيط مستوطنة (بيت إيل) برام الله.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الثلاثاء، أربعة فلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية.
بدوره، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الجيش صادرت قطعة سلاح من نوع (M16) من مدينة قلقيلية، بالإضافة إلى آلاف الشواكل، مدعياً أنها مخصصة لتنفيذ نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.
في غضون ذلك، أشار المتحدث إلى أن قوات الجيش نفذت حملة تمشيط وبحث، بعد إطلاق نار وقع في محيط مستوطنة (بيت إيل) برام الله.

التعليقات