الاحتلال يمنع 17 فلسطينياً من السفر عبر (معبر الكرامة)

الاحتلال يمنع 17 فلسطينياً من السفر عبر (معبر الكرامة)
رام الله - دنيا الوطن
منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، 17 فلسطينيًا من السفر عبر (معبر الكرامة) مع الجانب الأردني، يوم الأحد بحجة المنع الأمني.

وأعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان لها الاثنين، عن تنقل 10719 مسافرًا في الاتجاهين من المعبر أمس.

وأوضحت أن عدد المغادرين بلغ 4785 مسافرًا، والقادمين 5934 مسافرًا، فيما أعاد الاحتلال 17 مواطنًا.

هذا، وسيعمل (معبر الكرامة) اليوم الاثنين، لمدة 24 ساعة متواصلة في الاتجاهين.

التعليقات