اليمن: توزيع سلل ايوائية وغذائية لنازحي الحديدة

اليمن: توزيع سلل ايوائية وغذائية لنازحي الحديدة
رام الله - دنيا الوطن
دشن محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر مشروع اغاثة الاسر النازحة من محافظة الحديدة وتوزيع 150سلة ايوائية للنازحين والمقدمة من الرحمة العالمية وجمعية الاصلاح الاجتماعي بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية.

وخلال التدشين الذي حضرة وكيل اول المحافظة وليد القديمي اشاد المحافظ بالدور الانساني الذي تقوم به الرحمة العالمية وجمعية الاصلاح الاجتماعي والاشقاء في دولة الكويت لمساعدة النازحين وتحسين اوضاعهم المعيشية داخل المخيم.

وثمن محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر الجهود الكبيرة التي تقوم بها منظمات المجتمع المدني المحلية والعربية والاخوة في دولة الكويت، مؤكدا أن الوضع الذي يعيشه نازحي الحديدة وضع اضطراري وسيتم عودة كل النازحين بعد تطهير جميع مديريات المحافظة من جماعات الحوثي.

كما دشن المحافظ الحسن طاهر العمل في العيادة الطبية الميدانية الممولة من الرحمة العالمية وجمعية الاصلاح الاجتماعي بدولة الكويت وتنفيذ واشراف مؤسسة التواصل للتنمية.

واستمع المحافظ من المختصين في العيادة الى الجهود الطبية التي تقوم العيادة في متابعة الجانب الصحي للنازحين في المخيم واجراء الفحوصات الطبية واجراء المعاينات الطبية لمختلف الحالات المرضية بالاضافة الى الاحتياجات الاساسية التي تتطلبها العيادة الطبية الميدانية وفي مقدمتها وجود سيارة اسعاف لنقل الحالات المرضية الطارئة.

هذا وكان محافظ المحافظة الدكتور الحسن علي طاهر قد دشن توزيع 250 سلة غذائية للنازحين الجدد مقدمة من هيئة الاعمال الخيرية في استراليا.

حضر التدشين مستشار وزير الادارة المحلية المنسق العام للجنة الاغاثة باليمن جمال بلفقيه ومدير مؤسسة التواصل رائد ابراهيم ورئيس مؤسسة الشوكاني علي، الضبياني ومدير عام مكتب المحافظ انور بورجي والمنسق العام للاغاثة الانسانية بالمحافظة عادل مكرشب.

التعليقات