الإعلان عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الاثنين

الإعلان عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الاثنين
معبر رفح "ارشيفية"
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر (معبر رفح البري) غداً الاثنين 9 تموز/ يوليو 2018، سيكون للحافلات (الثالثة والرابعة والخامسة).

ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة إلى التواجد غداً الساعة 7:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس واصطحاب أمتعتهم للسفر.

للتحميل اضغط هنا

التعليقات