الإعلان عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الاثنين
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر (معبر رفح البري) غداً الاثنين 9 تموز/ يوليو 2018، سيكون للحافلات (الثالثة والرابعة والخامسة).
ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة إلى التواجد غداً الساعة 7:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس واصطحاب أمتعتهم للسفر.
للتحميل اضغط هنا
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر (معبر رفح البري) غداً الاثنين 9 تموز/ يوليو 2018، سيكون للحافلات (الثالثة والرابعة والخامسة).
ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة إلى التواجد غداً الساعة 7:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس واصطحاب أمتعتهم للسفر.
للتحميل اضغط هنا

التعليقات