بحرية الاحتلال تفتح أسلحتها الرشاشة صوب مراكب الصيادين شمال القطاع
رام الله - دنيا الوطن
فتحت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، أسلحتها الرشاشة تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.
ونفت مصادر محلية، وقوع إصابات بين الصيادين الفلسطينيين.
فتحت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، أسلحتها الرشاشة تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.
ونفت مصادر محلية، وقوع إصابات بين الصيادين الفلسطينيين.

التعليقات