بحرية الاحتلال تفتح أسلحتها الرشاشة صوب مراكب الصيادين شمال القطاع

بحرية الاحتلال تفتح أسلحتها الرشاشة صوب مراكب الصيادين شمال القطاع
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
فتحت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، أسلحتها الرشاشة تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.

ونفت مصادر محلية، وقوع إصابات بين الصيادين الفلسطينيين.

التعليقات