بعد وزير الزراعة.. عضو كنيست تقتحم باحات المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت عضو الكنيست الإسرائيلي، "شارين هيشكل" من حزب (الليكود)، اليوم الأحد، ساحات المسجد الأقصى.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية: إن الوزيرة للمرة الأولى تتاح لها الفرصة لاقتحام الأقصى منذ ثلاث سنوات، مدعية أن هذا المكان هو مكان مقدس لليهود، وهو ضمن الثقافة والتراث اليهودي.
جاء اقتحامها للمسجد الأقصى، بعد قليل من اقتحام وزير الزراعة الإسرائيلي أوري أريئيل، للمسجد، تحت حراسة مشددة.
كما تأتي اقتحامات الوزراء الإسرائيليين للمسجد الأقصى، في ضوء قرار رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو الأسبوع الماضي، السماح لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى بعد حظر الاقتحامات منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

التعليقات