الاحتلال يمنع سفر مواطنيْن عبر (معبر الكرامة)
رام الله - دنيا الوطن
منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين اثنين من السفر عبر (معبر الكرامة) مع الجانب الأردني يوم السبت، بحجة المنع الأمني.
وذكرت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان صادر الأحد، أن 4766 مسافرًا، تنقلوا في الاتجاهين من المعبر أمس.
وأشارت إلى أن عدد المغادرين بلغ 1969 مسافرًا، والقادمين 2797 مسافرًا، فيما أعاد الاحتلال مواطنيْن.
هذا ومن المقرر، أن يعمل (معبر الكرامة) اليوم، لمدة 24 ساعة متواصلة في الاتجاهين.

التعليقات