الاتحاد الأوروبي بوفد لجنة لمتابعة الأموال التى تصرف لعوائل الاسرى والشهداء

رام الله - دنيا الوطن
أكد مقرر مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح د.مجدى سالم عبر فضائية فلسطين اليوم علي اهمية قرار الأتحاد الأوروبي إرسال وفد لمتابعة الأموال التى تصرف للشهداء والأسرى وان قضية الشهداء والأسرى بحد ذاتها هي خنجر في صدر الاحتلال من حيث ملاحقتهم عبر مؤسسات السلطة الوطنية و المؤسسات الحقوقية والقانونية دوليا .

كما تطرق سالم الي الحديث عن آليات التصدي للقرار الإسرائيلي بما في ذلك تحديد العلاقة مع إسرائيل ووقف العمل ببنوذ اتفاقية باريس

وعن حراك الأسرى والمحررين أكد د.مجدى سالم أنه أهدافه واحدة ولن تحيد ببوصلتها للإساءة الي أى مؤسسة بقدر انها هي مطلبية وقضية عامة أصابت الهم الفلسطيني أجمع وخاصة أهالي الشهداء والأسرى والجرحى والموظفين العموميين .

كمان ان حراك الاسرى معالمه واضحة للعلن وليس مجير ضد أشخاص بمسمياتهم وان العمل بالحراك هو ضمن قوانين اقراتها السلطة الوطنية الفلسطينة . مؤكدا أن قيادة الحراك مستمرة في مساعيها ومطالبها الي ان يتحقق العدل ورفع الظلم وإنهاء الانقسام والاحتلال معا .

دائما أكدت علي حماية المشروع الوطني حفاظا علي كرامتها ونيل حقوقها.

كما أكد جموع المشاركين من الأسرى المحررين انن خياراتها مفتوحة في ضوء استمرار أزمة الرواتب، وسيستمر في نضالهم حتى تحقيق كافة مطالبهم العادلة.

التعليقات