استشهاد شاب من مخيم الفوار متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
استشهد اليوم الأحد، الشاب يعقوب فايق نصّار من مخيم الفوار جنوب الخليل، متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في العام 2009.
وقالت مصادر محلية في الخليل، إن إصابة نصار، أدت إلى شلل نصفي، وبتر في ساقيه لاحقاً.
وعانى نصار من فشل كلوي، فاقم وضعه الصحي، وصولاً إلى استشهاده، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

التعليقات