مستوطنون يقطعون أشجار عنب في الخضر

مستوطنون يقطعون أشجار عنب في الخضر
رام الله - دنيا الوطن
قطع مستوطنون، مساء السبت، المئات من أشجار الكرمة المثمرة في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح، بأن المستوطنين قاموا بتقطيع 200 شجرة عنب مثمرة، تقع في منطقة عين العصافير المحاذية لمستوطنتي (أفرات)، و(أليعاز) الجاثمة على أراضي المواطنين.

وأشار إلى أن أراضي بلدة الخضر، تتعرض منذ فترة لتصعيد كبير من قبل الاحتلال، الذي يهدف إلى سلب المزيد من الأراضي لأغراض استيطانية.

التعليقات