مستوطنون يقطعون 200 شجرة عنب جنوب بيت لحم

مستوطنون يقطعون 200 شجرة عنب جنوب بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
قطع مستوطنون، اليوم السبت، المئات من أشجار الكرمة المثمرة في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن المستوطنين قاموا بتقطيع 200 شجرة عنب مثمرة تقع في منطقة عين العصافير المحاذية لمستوطنتي "افرات"، واليعازر" الجاثمة على أراضي المواطنين.

وأشارت الى أن أراضي بلدة الخضر تتعرض منذ فترة الى تصعيد كبير من قبل الاحتلال الذي يهدف الى سلب المزيد من الأراضي لأغراض استيطانية.

التعليقات