إنريكي إغليسياس يختار حاتم عمور في عمله الجديد

رام الله - دنيا الوطن
يحضر النجم المغربي حاتم عمور، لعمل فني جديد عبارة عن تريو غنائي يجمعه رفقة مغني البوب الإسباني إينريكي إغليسياس و الفنان الكوبي ديسمبر بوينو تحت إشراف المنتج العالمي ريدوان، وذلك بعدما تم التخطيط لهذا العمل مند مدة طويلة.


وإختار إنيريكي إغليسياس عمور بعدما أعجب بأعماله ونطمه الغنائي خصوصا توظيفه الموسيقى اللاتينية " لاتينو " في أغنية " يما " ومجموعة من الأعمال، وذلك بعدما عرض عليه المنتج المغربي ريدوان مجموعة من الأسماء الفنية في الساحة العربية.

وسيتم تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب، مابين المغرب و مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بأحدث التقنيات ومعدات التصوير على أن يتم عرضه لاحقا على القنوات التلفزية.

يشار أن أخر أعمال حاتم الغنائية " فيفا موركو "، من ألحان أميرة زهير وكلمات عدنان أمصغار، أما التوزيع الموسيقي للمبدع رشيد محمد علي، فيما عرف الكليب مشاركة نجوم المنتخب الوطني المغربي بالإظافة إلى الناخب الوطني هيرفي رونار.

يذكر، أن عمور إنتهى مؤخرا من جولته الصيفية الأولى التي ابتداءها بحفله بمهرجان صيف قطر، مرورا بمهرجان الموسيقى الروحية بفاس و مهرجان حب الملوك بصفرو وأخيرا حفل بدولة تونس الشقيقية رفقة نخبة من الفنانين.