داخلية غزة تُعلن آلية السفر عبر معبر رفح اليوم الأحد
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر معبر رفح البري اليوم الأحد 8 تموز/ يوليو 2018، سيكون للحافلات (الأولى والثانية والثالثة)، من الكشف المعلن يوم الأربعاء الماضي.
ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة التواجد اليوم الساعة 7:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس واصطحاب أمتعتهم للسفر.
كما دعت المسافرين في باقي الحافلات انتظار إعلان جديد بخصوص سفرهم.
للتحميل اضغط هنا
أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر عبر معبر رفح البري اليوم الأحد 8 تموز/ يوليو 2018، سيكون للحافلات (الأولى والثانية والثالثة)، من الكشف المعلن يوم الأربعاء الماضي.
ودعت الداخلية المسافرين الواردة أسماؤهم في الحافلات المذكورة التواجد اليوم الساعة 7:00 صباحًا، في صالة "النجار" بخانيونس واصطحاب أمتعتهم للسفر.
كما دعت المسافرين في باقي الحافلات انتظار إعلان جديد بخصوص سفرهم.
للتحميل اضغط هنا

التعليقات