هركى: بدء حملات التوعيه وتوضيح الحقائق والاصطفاف يدا واحدة

رام الله - دنيا الوطن
فى كل المواقف التى يمر بها الوطن ويحتاج فيها ابناؤه المخلصين نجده يتقدم الصفوف ضاربا المثل والقدوة فى الوطنيه الخالصه بعزيمه واصرار ومساندة قويه بكل ما اوتى من قوة ليؤكد دائما وابدا انه من معدن نفيس تكون من خلاصه نقاء حضارة وثقافة وفكر مستنير ضارب بجذوره فى عمق وعبق التاريخ وهو رئيس المؤسسه المصريه النوبيه  مسعد هركى.

فى تصريح خاص قال مسعد هركي رئيس المؤسسه المصريه النوبيه للتنميه انه بدء حملة التوعيه الكبرى لتكملة مسيرة التنمية الذي بداها منذ عشر سنوات وأكثر لتوضيح الحقائق ووضع خارطة طريق المرحلة القادمة التى تستدعى الالتفاف والاصطفاف يدا واحدة وعلى قلب رجل واحد فى ظل المعطيات الجديدة التى تشهدها الدولة المصرية خاصة الاتجاه نحو التنمية بقوة .



وأعلن هركي أن جولته الجارية الان  في النوبه   تشمل   عمل حملات التوعية والتشاور مع القيادات  والعمد والمشايخ والشباب والقيادات النوبية للوقوف  حول الأحداث الجارية مهديا اياهم تحية لكل شركاء النجاح العازمون على تكملة مسيرة تنمية النوبه .

وايمانا من هركي بأن الشباب هم عماد التنمية وبناء المستقبل فقد حرص على الالتقاء بهم والاستماع الى ارائهم والتناقش معهم وتوضيح كل الحقائق وازاله اى التباس فى الافكار خاصة المغلوطة منهم . وقد شملت الجولة لقاءات مع قيادات واهالى قرى بلانة وتوشكى غرب وشرق والدكة وامبركاب وكشتمنه ودابود ومرواو

جدير بالذكر انه قد التقى رئيس المؤسة المصرية النوبيه للتنمية مسعد هركى بالسيد الوزير محافظ اسوان وعرض مشكلة مدرسة العلاقى التجريبيه ووعد السيد الوزير المحافظ بالاهتمام والحل .

التعليقات