نادي المشتل يطلق باكورة احتفالاته باليوبيل الفضي
رام الله - دنيا الوطن- محمود عاشور
أطلق نادي المشتل أمس الجمعة باكورة احتفالاته باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه ، وحضر الاحتفال مؤسسي النادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة وقدامى اللاعبين والإعلاميين الرياضيين وجمع غفير من محبي المشتل.
وافتتح الاحتفال بكلمة من المستشار جلال الحلاق رئيس النادي رحب فيها بالحضور وقال:"إن هذا الصرح الوطني الرياضي أسسه نخبة من الرجال الذين حملوا فكرتهم في قلوبهم وعقولهم وترجموها واقعاً ملموساً تنهل منه الأجيال المتعاقبة ، مضيفاً بأن مؤسسي النادي ورؤسائه كان لهم الفضل بعد الله في استمرار هذه المؤسسة الرياضية التي باتت لها وجودها المؤثر على الساحة الفلسطينية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وأكد على أن كل أبناء النادي تعاهدوا على المشاركة في البناء وعلى استمرار تأدية رسالتهم الوطنية والرياضية والحضارية بما يليق بمكانة نادي المشتل الذي جمع الكل الفلسطيني تحت مظلة واحدة ، منوهاً إلى أن نادي المشتل ممثلاً بمؤسسيه ومجلس إدارته ولاعبيه وعامليه على تواصل دائم من أجل تقديم كل ما بوسعهم لخدمة أبنائهم وتأدية رسالتهم على أكمل وجه ، مضيفاً أن مجلس الإدارة سيستمر في عطائه المتواصل رغم شح الإمكانيات وقلة الموارد المالية ، وسنخرج من تحت الركام لنعيد بناء نادي المشتل أفضل مما كان.
وأشار رئيس النادي إلى أن الاحتفالات ستستمر على مدار شهر كامل وستشمل العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية داخل وخارج النادي ، وستتوج بحفل ختامي سيتم فيه تكريم جميع أبناء النادي الذين عملوا فيه ولعبوا باسمه.
هذا وتخلل الافتتاح عرضاً للكاراتيه من أبناء أكاديمية المشتل للفنون القتالية ، وعدة مباريات جمعت بين فرق الناشئين والفريق الثاني وقدامى اللاعبين في لوحة فنية أشاد بها الجميع.
أطلق نادي المشتل أمس الجمعة باكورة احتفالاته باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه ، وحضر الاحتفال مؤسسي النادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة وقدامى اللاعبين والإعلاميين الرياضيين وجمع غفير من محبي المشتل.
وافتتح الاحتفال بكلمة من المستشار جلال الحلاق رئيس النادي رحب فيها بالحضور وقال:"إن هذا الصرح الوطني الرياضي أسسه نخبة من الرجال الذين حملوا فكرتهم في قلوبهم وعقولهم وترجموها واقعاً ملموساً تنهل منه الأجيال المتعاقبة ، مضيفاً بأن مؤسسي النادي ورؤسائه كان لهم الفضل بعد الله في استمرار هذه المؤسسة الرياضية التي باتت لها وجودها المؤثر على الساحة الفلسطينية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وأكد على أن كل أبناء النادي تعاهدوا على المشاركة في البناء وعلى استمرار تأدية رسالتهم الوطنية والرياضية والحضارية بما يليق بمكانة نادي المشتل الذي جمع الكل الفلسطيني تحت مظلة واحدة ، منوهاً إلى أن نادي المشتل ممثلاً بمؤسسيه ومجلس إدارته ولاعبيه وعامليه على تواصل دائم من أجل تقديم كل ما بوسعهم لخدمة أبنائهم وتأدية رسالتهم على أكمل وجه ، مضيفاً أن مجلس الإدارة سيستمر في عطائه المتواصل رغم شح الإمكانيات وقلة الموارد المالية ، وسنخرج من تحت الركام لنعيد بناء نادي المشتل أفضل مما كان.
وأشار رئيس النادي إلى أن الاحتفالات ستستمر على مدار شهر كامل وستشمل العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية داخل وخارج النادي ، وستتوج بحفل ختامي سيتم فيه تكريم جميع أبناء النادي الذين عملوا فيه ولعبوا باسمه.
هذا وتخلل الافتتاح عرضاً للكاراتيه من أبناء أكاديمية المشتل للفنون القتالية ، وعدة مباريات جمعت بين فرق الناشئين والفريق الثاني وقدامى اللاعبين في لوحة فنية أشاد بها الجميع.

التعليقات