الاحتلال هدم 17 منشأة سكنية وأخطر العشرات ونفذ 15 نشاطاً استيطانياً
رام الله - دنيا الوطن
أفاد تقرير لمركز القدس لدراسات الشأن الإسرائيلي والفلسطيني، بأن سلطات الاحتلال، تواصل سياساتها العنصرية ضد الفلسطينيين، ومصادر أراضيهم وإخطار الكثير من المنشآت بالهدم، حيث هدمت خلال شهر حزيران/ يونيو من عام 2018 قرابة 17 منزلاً ومنشأة سكينة في مختلف مناطق الضفة المحتلة بما فيها القدس المحتلة، كما وأخطرت بهدم عشرات المنشآت السكينة والتجارية.
فيما صادقت على بناء آلاف الوحدات السكنية الاستيطانية في مستوطنات الضفة، بعد مصادرة وتجريف أراضي المواطنين وشق طرق استيطانية.
وأشار المركز في تقريره الإحصائي، إلى أن إجراءات الاحتلال طالت منشآت تعود لفلسطينيي الـ 48، وذلك ضمن سياستها التنكيلية بهم، بهدف تهجيرهم.

التعليقات