محافظ الحديدة يوزع مساعدات غذائية وايوائية لنازحي تهامة في عدن

محافظ الحديدة يوزع مساعدات غذائية وايوائية لنازحي تهامة في عدن
رام الله - دنيا الوطن
دعا محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر كافة المنظمات والمؤسسات والهيئات الخيرية الى تكثيف جهودها في مساعدة واغاثة النازحين.

جاء ذلك خلال تدشين محافظ الحديدة صباح اليوم توزيع مساعدات غذائية مقدمة من معية السلام للاعمال الانسانية والخيرية ووسلل ايوائية وخزانات مياة للأسر النازحة من ابناء محافظة الحديدة مقدمة من مؤسسة التواصل للتنمية بدعم من
الرحمة العالمية وجمعية الاصلاح الاجتماعي ودولة الكويت في العاصمة المؤقتة عدن.

حيث وزعت مؤسسة التواصل للتنمية ٢٠٣ حقيبة ايواء وتوفير خزانات مياه وحمامات بديلة لمراكز وتجمعات النازحين المتواجدين في عدن .

كما وزعت جمعية النور الخيرية باشراف جمعية السلام للأعمال الانسانية والخيرية ٦٠٠ سلة غذائية للنازحين المتواجدين في محافظة إب ومحافظة عدن.

من جانبه ثمن محافظ الحديدة الاعمال الانسانية والاغاثية لجمعية السلام ومؤسسة التواصل على تقديمهما هذا الدعم الخيري للأسر النازحة من أبناء تهامة في عدن وغيرها من المحافظات والمناطق التي يتواجدون فيها .

واكد طاهر حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع المنظمات والمؤسسات الخيرية لمساندة ودعم النازحين بمختلف المجالات الغذائية والايوائية كما شكر المحافظ الأخوة الاشقاء في الكويت على دعمهم السخي والمتميز الى جانب إخوتنا في دول الخليج ووقوفهم بجانب اليمن في أزمته والعمل على التخفيف من المعاناة التي لحقت البلاد بسبب الانقلاب الحوثي على الدولة وتقويض جميع مقدراتها لصالح ميليشياتهم التابعة للمشروع الايراني الذي يهدد اليمن ودول الخليج والامة العربية.

حضر التدشين الاستاذ وليد القديمي وكيل اول محافظة الحديدة رئيس لجنة الاغاثة والاستاذ انور بورجي مدير عام مكتب محافظ الحديدة والاستاذ عادل مكرشب المنسق العام لشؤون الاغاثة الانسانية والاستاذ رائد ابراهيم مدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية باليمن ومنسق جمعية السلام الاستاذ عبده مهذب.

التعليقات