قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين في الضفة الغربية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي وجهاز (الشاباك) وشرطة الحدود، ستة مواطنين فجر اليوم الأحد، من مناطق عدة بالضفة الغربية.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن المواطنين الستة، مطلوبون لدى الشرطة الإسرائيلية.

التعليقات