قوات الاحتلال يعتقل مواطناً مصاباً شرق القطاع بعد إطلاقها النار عليه

قوات الاحتلال يعتقل مواطناً مصاباً شرق القطاع بعد إطلاقها النار عليه
الشاب المصاب بعد اعتقاله
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مواطناً مصاباً شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال المتمركزة قرب السياج الفاصل شرقي قطاع غزة، أطلقت النار على الشاب، وإصابته بشكل مباشر، ثم قامت باعتقاله.

التعليقات