السفير ذياب اللوح يتفقد الجرحى الفلسطينيين بمستشفى "زايد التخصصي‎" بالقاهرة

السفير ذياب اللوح يتفقد الجرحى الفلسطينيين بمستشفى "زايد التخصصي‎" بالقاهرة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أجرى سفير دولة فلسطين بالقاهرة ذياب اللوح، زيارة تفقدية للجرحى الفلسطينيين، الذين وصلوا من قطاع غزة، وعددهم تسع حالات؛ لتلقي العلاج في مستشفى زايد التخصصي.

وترأس السفير اللوح، وفداً مؤلفاً من مستشاري وكوادر سفارة فلسطين، بحضور مدير المستشفى د. حازم الفيل، واطمأنوا على استقرار أوضاع الجرحى الصحية، والخدمات المقدمة لهم ولذويهم حتى يعودوا بسلام إلى الوطن.

إلى ذلك، ثمن الجرحى وذوهم حرص السفارة على التواصل معهم، والقيام على رعاية شؤونهم ومرافقيهم، معربين عن جزيل تقديرهم لمصر حكومة وشعباً، وللرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لدعمه الدائم للفلسطينيين.

ونقل السفير، تحيات الرئيس محمود عباس، والقيادة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية للجرحى الفلسطينيين، معتبرًا جراحهم ودماءهم غالية على فلسطين، ووسام شرف لكل فلسطيني.

كما تقدم ذياب اللوح، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بجزيل الشكر للرئيس السيسي، والأجهزة المعنية، نظير جهودهم في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وعبرت السفارة عن جزيل شكرها وتقديرها لوزارة الصحة المصرية، ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني والعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة، وفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبالهم، وتذليل كافة العقبات للتيسير على الفلسطينيين، حتى يتعافوا ويعودوا للوطن بسلام.







التعليقات