فتح إقليم سلفيت تُسلم زيت الزيتون لجمعية مرضى السرطان في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
سلمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم سلفيت تبرعات زيت الزيتون لجمعية مرضى السرطان في قطاع غزة، وذلك بهدف تسليط الضوء علي معاناتهم، ودعم مرضى السرطان وأُسرهم في قطاع غزة  .
حيث ارسلت ما يقارب طن ونصف من زيت الزيتون الى قطاع غزة من خلال حملة قامت بها حركة فتح في سلفيت دعت فيها الى جمع زيت الزيتون، وشارك في الحملة عدد كبير من المؤسسات و الجمعيات بدعوة من حركة فتح اقليم سلفيت .

وقال عبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت أن هذه المبادرة تحمل في طياتها أبعاداً إنسانية، وتهدف إلى تعزيز التضامن المجتمعي مع اهلنا في قطاع غزة، وتسليط الضوء علي معاناتهم وأهمية دعم المجتمع لهم خاصة في ظل ازدياد عدد المصابين، مما جعل منه قضية اجتماعية وإنسانية ملحة، ويجب على الجميع أفراداً ومؤسسات التفاعل معهم، والمساهمة في تقديم الدعم بمختلف أشكاله للأسر والمصابين".

وأكد عواد أن هذه الفعالية هي بوابة لفعاليات قادمة ستقام في أكثر من مكان للوقوف والتضامن مع مرضى السرطان ، ورسم البسمة على شفاههم، ورفع درجة الوعي لدى أفراد الجمهور بطبيعة المرض وسبل العلاج وأهمية توفير أكبر قدر ممكن من الدعم النفسي والمادي للمرضي وذويهم.

وبدورهم تقدم المستفيدين من الحملة بالشكر الجزيل حركة فتح إقليم سلفيت وكافة فعاليات المحافظة على هذه اللفتة الكريمة، مما يساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل شعبنا الذي يحتاج الى رعاية دائماً .