الاتحاد المصري لكرة القدم: محمد صلاح لم يخبرنا بنيته الخروج من المنتخب

الاتحاد المصري لكرة القدم: محمد صلاح لم يخبرنا بنيته الخروج من المنتخب
رام الله - دنيا الوطن
أكد أسامة إسماعيل مدير الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللاعب محمد صلاح، لم يلغ إدارة البعثة المصرية في روسيا، نيته الرحيل ومغادرة المنتخب المصري.

وأعرب إسماعيل عن استغرابه من الأنباء حول نية صلاح مغادرة المنتخب المصري، بسبب امتعاضه من استخدامه لأغراض سياسية خلال وجود (الفراعنة) في مدينة غروزني الشيشانية للمشاركة بكأس العالم 2018، وذلك في مكالمة هاتفية أجراها إسماعيل مع CNN، الأحد.

وشدد على أنه لا يؤخذ على النجم المصري إلا ما يكتبه عبر حسابه على (تويتر).

وقال إسماعيل: "جرت العادة أن يخبرنا صلاح إن كان قد اتخذ أي قرار بهذا الشأن، وهو الأمر الذي لم يحدث"، مضيفاً: "نحن نقضي طول اليوم معاً، سواء في التمرين أو في قاعة الطاعم أو بقاعة الاجتماعات، ولم يحدث أي حوار بين صلاح وأحد أفراد البعثة بهذا الشأن".

أما عن إمكانية وجود اعتراضات لدى صلاح على استخدامه لأغراض سياسية، قال مدير الإعلام في الاتحاد المصري: إن "بعثة المنتخب في محفل رياضي ونتبع تعليمات الفيفا، ولا يوجد أي حديث عن السياسة، ولو كان هناك حديث عن السياسة كان سيوجه للفيفا"، ونوه قائلاً: "نحن لسنا طرفا في أي قضايا سياسية"، حسب تعبيره.

وقال مصدر مقرب من صلاح لـCNN في وقت سابق، الأحد، إنه ينوي مغادرة المنتخب بسبب غضبه من استخدام اسمه لأغراض سياسية خلال تواجد المنتخب المصري في الشيشان.

كان النجم المصري، قد التقى بالرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، الذي زاره في الفندق واصطحبه معه لتحية الجماهير خلال استعدادات مصر لخوض مبارياتها في المونديال، قبل أن يمنحه قديروف المواطنة الشرفية في الشيشان تكريماً لجهوده.

يذكر، أن المنتخب المصري كان قد ودع بطولة كأس العالم 2018 بعد خسارته في مباراتين متتاليتين أمام أوروغواي وروسيا، لتبقى له مباراة واحدة أمام السعودية بختام مشواره المونديالي.

التعليقات