سلطات الاحتلال تمنع سفر 10 مواطنين على (معبر الكرامة)
رام الله - دنيا الوطن
منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، 10 فلسطينيين من السفر عبر (معبر الكرامة) مع الجانب الأردني يوم أمس السبت، بحجة المنع الأمني.
وذكرت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان لها الأحد، أن 5628 مسافرًا، تنقلوا في الاتجاهين من المعبر أمس.
وبلغ عدد المغادرين من المعبر 2523 مسافرًا، والقادمين 3105 مسافرين، فيما أعاد الاحتلال 10 مواطنين.
ومن المقرر، أن يعمل (معبر الكرامة) اليوم، لمدة 24 ساعة متواصلة.

التعليقات