مصر: مارس معه الشذوذ مرتين.. تفاصيل قتل شاب لمُسن

مصر: مارس معه الشذوذ مرتين.. تفاصيل قتل شاب لمُسن
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أمرت نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبوالمعالي، وبإشراف المستشار عبدالرحمن شتله، المحامي العام الأول للنيابات، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل مُسن تربطه به علاقة شذوذ جنسي بغرض سرقته.

كشفت تحقيقات سعد أبوالعز، وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة، بسكرتارية ميشيل ماجد ومصطفى محمود، أن المجني عليه "س.أ" 64 سنة، تعرَّف على المتهم "أ.م" عاطل 24 سنة، في إحدى الحدائق بحدائق القبة، وأقنعه العجوز أنه يساعد الشباب على إيجاد عمل، وطلب منه مرافقته إلى شقته بالحدائق.

وقال المتهم للتحقيقات التي نشرت وقائعها صحيفة مصراوي، إنّ عند وصوله منزل المُسن، اكتشف أنه شاذ جنسيًا، ومارس معه الشذوذ مرتين فقط، ثم طرده من المنزل دون سبب، فعمل "غفير" على فيلا بمنطقة التجمع الأول، واتجه إلى تعاطي المخدرات والخمور، وسطا على فيلا يملكها خليجي بقصد السرقة، فعثر على بعض الخمور وظل يشربها حتى فقد الوعي وتم القبض عليه وحبسه لمدة 3 شهور بتهمة الشروع في السرقة.

في مايو الماضي، خرج المتهم من السجن بعد قضاء العقوبة، واختمرت في ذهنه سرقة المُسن الذي تسبب في انحراف سلوكه، واختمرت في ذهنه فكرة لاستدراجه عن طريق ممارسة الشذوذ الجنسي، بحسب التحقيقات.

وأضاف المتهم، أنه يوم الواقعة 25 مايو الماضي، طرق باب المجني عليه، وخلع ملابسه العلوية لإيهامه باستعداده لممارسة الشذوذ معه، لكن الستيني أحسّ بالغدر فرض خلع ملابسه، فقرر قتله، واستخدم قميصه لخنق المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسرق مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وعدة هواتف محمولة ملك الضحية وفرَّ هاربًا.

وتمكنت قوة أمنية مشتركة من مباحث قسم شرطة حدائق القبة بقيادة المقدم تامر فراج، ومباحث الزيتون برئاسة المقدم أحمد فوزي، من القبض على المتهم بعد 4 أيام من هروبه بعد الاستدلال على مواصفاته وشخصيته من كاميرات المراقبة المحيطة بعقار الضحية، وتبين أن الأهالي عثروا على جثة المجني عليه بعد 3 أيام من وفاته وتعفن الجثة.

وأكدت التحريات أن المجني عليه قتل قبل 3 أيام من العثور على جثته، بعدما عثر رجال المباحث على ورقة التقويم (النتيجة) ثابتة على يوم 22 مايو، وتم إحالة المحضر للنيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

التعليقات