لوسي ثلجية: بطولة القدس الدولية بكرة السلة قائمة وننتظر التصاريح

لوسي ثلجية: بطولة القدس الدولية بكرة السلة قائمة وننتظر التصاريح
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة 
افادت لوسي ثلجية رئيسة بطولة القدس الدولية بكرة السلة ان استعدادات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لتنظيم البطولة الدولية الاولى  جارية على قدم وساق ولم يتغير شيء اخر ، وتجري الامور كالمعتاد من ناحية المنتخبات التي ستشارك في البطولة والتي تمت مخاطبتها، بحيث اكدت كل من الاردن والكويت مشاركتهما وبعث كل وفد منهما بكشفه كاملا للاتحاد وتم تسليم كل ذلك للجنة الاولمبية من اجل المباشرة باستخراج التصاريح اللازمة من قبل الاحتلال.

واضافت ثلجية ان امور البطولة تسير وفق المخطط له مسبقا وهناك تعاون بين الاتحاد واللجنة الاولمبية في هذا المجال ولكن نحن جميعا بانتظار التصاريح اللازمة لهذين الوفدين وغيرهما من الوفود وهذا بيد دولة الاحتلال.

واضافت : هذا كان رد الاخوة في الاتحاد الاردني على دعوتنا لهم ":جاءت  مشاركة كرة السلة الأردنية في بطولة القدس الدولية التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالفترة من 3-8/7/2018 في إطار الواجب القومي والوطني الذي يحمله الإتحاد الأردني تجاه الأخوة والاهل في فلسطين الحبيبة نصرة للقدس العاصمة الابدية لفلسطين ودعمآ لصمود الأهل في الوطن العزيز.

ومن جانب اخر فان لعبة كرة السلة الأردنية  تحظى بسمعة طيبة ومستوى فني رفيع من خلال الإنجازات التي حققتها وأبرزها الوصول إلى نهائيات كأس العالم مرتين الأولى عام 1995 بمنتخب الناشئين في اليونان ، والثانية عام 2010 بمنتخب الرجال في تركيا ، والحصول على البطولة العربية مرتين والمركز الثاني على مستوى اسيا والمركز الأول في بطولة وليم جونز في الصين تايبيه .

يتكون الوفد الأردني المشارك في هذه البطولة من :

(أسامة دغلس / مدربآ ، فيصل النسور / مساعدآ للمدرب ، فادي صابات / إداريآ  ، رامز قعوار / م. استكشاف ، أنس جراجره / معالج ، أمين عمار / م. لياقه ، فؤاد شقير / حكمآ دوليآ ).

اللاعبون : موسى العوضي ، محمود عابدين ، احمد الحمارشه ، محمد شاهر ، زيد عباس ، امين ابو حواس ، يوسف ابو وزنه ، احمد عبيد ، مالك كنعان ، هشام عباس ، يوسف العوامله ، سامي ابزيع ، جوردان دسوقي ، يزن الطويل ، زين النجداوي .

اما الوفد الكويتي فيتكون من ضاري برجس ضاري محمد رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة - عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الكويتية سابقا -

أمين السر العام للاتحاد الكويتي لكرة السلة سابقا - جالي فهد الجالي عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة -

أمين الصندوق المساعد للاتحاد الكويتي لكرة السلة -رئيس لجنة التدريب والمنتخبات بالاتحاد الكويتي لكرة السلة - سالم زايد سالم المرطاء ،عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة -

أمين صندوق الاتحاد الكويتي لكرة السلة سابقا - نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي لكرة السلة.

التعليقات